الأحد 3 ديسمبر 2023 | 10:53 ص

د. محمد أسعد: صورة الوطنية والانتماء يستكملها المصريين بالخارج بالانتخابات الرئاسية لليوم الثاني فى التصويت

الدكتور محمد أسعد الدكتور محمد أسعد

أثنى الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس إدارة سبيشيال جروب ومساعد رئيس حزب حُماة الوطن ، على إستجابة المصريين بالخارج لنداء الواجب الوطنى  بالتوافد بأعداد كبيرة على مقار اللجان الانتخابية بالسفارات والقنصليات المصرية بالخارج للإدلاء بأصواتهم في ممارسة حقهم الدستوري بالتصويت بالانتخابات الرئاسية لإختيار الرئيس القادم لجمهورية مصر العربية لإستكمال مسيرة التنمية والبناء.
لافتاً إلى حرصهم على إصطحاب الأعلام المصرية بيديهم أثناء ذهابهم إلى اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية ، وأشار إلى أن ذلك بمثابة دلالة واضحة على وعيهم بقيمة وأهمية الحفاظ على الوطن من خلال المشاركة الفعالة لليوم الثاني فى التصويت لانتخابات الرئاسية المصرية.
وأشاد "أسعد" بحالة السعادة والسرور للمصريين بالخارج  أثناء التصويت والذى انعكس ذلك فى سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر. 
وأضاف أنه يشعر بالإمتنان للمصريين بالخارج لحرصهم على المشاركة بالرغم من الصعوبات التي يواجهها البعض والمتمثلة في تحمل مشقة التنقل لمسافات طويلة للوصول إلى مقرات السفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم ، فى بعض الدول ، وصعوبة الطقس في البعض الآخر.
وتوقع " أسعد"  فى ختام تصريحه ل مصر الآن ، أنه سيستمر الإقبال والتوافد  فى اليوم الثالث والأخير للتصويت بالانتخابات الرئاسية بإعداد كبيرة للمصريين بالخارج أمام السفارات والقنصليات المصرية .